241

(1) يقال إن أول من أحدث الاحتفال بالمولد النبوي هم الشيعة الفاطميون في أثناء المائة الرابعة، ثم تبعهم بعض المنتسبين إلى السنة جهلا وتقليدا، وفيه نوع شبه باليهود والنصارى. راجع: مجموع فتاوى ومقالات متنوعة للعلامة عبد العزيز بن باز رحمه الله 4/287.

صفحہ 37