وقولهم: أن المسيح إنسان ولد من مريم بطريقة إعجازية، وأن الله ﷿ في وقت تعميد المسيح تبناه ووهبه قوة لعمل المعجزات، واستمرَّ بشرًا إنسانًا إلى أن صلب ثم مات، وقام من الموت، ورفع إلى السماء، وهم ينتظرون مجيئه؛ ليخلص أتباعه من العار الذي أصابهم بسبب صلبه، وهم يتمسكون بالشريعة الموسوية.