هل القول: أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم عند قراءة القرآن صحيح؟
الجواب
أي نعم.
صحيح؛ لأن الاستعاذة على ثلاثة أنحاء: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم، أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من نفخه ونفثه وهمزه.